ممثل المرجع السيستاني السيد الصافي :: يجدد مطالبته من الحكومة بضرورة الاهتمام بمقاتلي الحشد الشعبي وإكرام شهدائهم
    

جدد ممثل المرجع الديني الاعلى السيد علي الحسيني السيستاني مطالبته من الحكومة الاتحادية بضرورة الاهتمام بمقاتلي الحشد الشعبي،موضحا نص نصائح وتوجيهات المرجع السيستاني للمقاتلين في ساحات الجهاد
وقال السيد احمد الصافي خلال خطبة صلاة الجمعة التي اقيمت في الصحن الحسيني الشريف وحضرتها وكالة نون الخبرية اليوم 23/ربيع الآخر/1436هـ الموافق 13/2/2015م قال ما نصه" انتم تلاحظون الاهتمام الكبير من المرجعية في مصالح البلد والبلد اليوم يتعرّض الى ما انتم اعلم به من هذه الهجمات الشرسة من الارهابيين ولولا الجهد الذي اشترك فيه من كان عنده هذه الهمّة والغيرة على البلد لعلم الله اين كانت تسير الامور!! "
واضاف "لازلت هناك بعض المعاناة وهناك اخوة من الحشد الذين يشكون من نفس المعاناة التي تردنا يومياً ألا وهي عدم الاهتمام من قبل الجهات الرسمية بهم سواء في رواتبهم ومستحقاتهم وإكرام شهدائهم" داعيا الدولة" ان تاخذ هذا الموضوع بعين الاهتمام الأوفى والأوفر،موضحا "لا عذر لأي أحد بعدم الاهتمام بهؤلاء الابطال وبهذه السواعد المؤمنة الخيرة التي تدافع عن البلد ".. 
وبين ممثل المرجع السيستاني بقوله "لا نريد ان نقول لقد أسمعت لو ناديت... بل نريد ان نرى اثراً طيباً وواضحاً في نفوس هؤلاء الاخوة.. نعم هناك جهود لا تُنكر لكن هذه الجهود كان يمكن ان تكون اكثر من اجل هذا البلد ومن اجل هؤلاء الاخوة "
كما وذكر ممثل المرجع السيستاني مجموعة من النصائح والتوجيهات عن سماحة المرجع الديني الاعلى للمقاتلين في ساحات الجهاد....اقرا النص في الرابط ادناه 

http://www.iraaqi.com/news.php?id=1639&news=3#.VN3mqvmG91Y

 

 

 

محرر الموقع : 2015 - 02 - 13