مركز الجالية العراقية في مونتريال
    بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
يتقدم مركز الجالية العراقية الى كافة الاخوات والاخوة في مونتريال-كندا والعراق وعموم المسلمين بأطيب التهاني والتبريك داعين الله تعالى أن يتقبل الصيام والقيام وصالح الاعمال. وأن يمن على الجميع بالصحة والخير والبركات
 
برنامج شهر رمضان في مسجد أهل البيت 

 
 
Ahl-illbait Islamic Organization
مؤسسـة أهـل البيت الاسـلاميه - مونتريال
Organization Islamique Ahl-illbait
 
 
4075 Avenue De Courtrai, Montréal, Québec, H3S 1B8
 
 
 
بسم الله الرحمن الرحيم
(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُتِبَ عَلَيْكُمُ الصِّيَامُ كَمَا كُتِبَ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ )
 ومن خطبة النبي الاكرم محمد(ص) في استقبال شهر رمضان
(( أيها الناس انه قد أ قبل عليكم شهر الله بالبركة والرحمة والمغفرة شهر هو عند الله افضل الشهور وايامه افضل الايام ولياليه أفضل الليالي وساعاته أفضل الساعات هو شهر دعيتم فيه الى ضيافة الله وجعلتم فيه من اهل كرامة الله أنفاسكم فيه تسبيح ونومكم فيه عباده وعملكم فيه مقبول ودعاؤكم فيه مستجاب فسألوا الله ربكم بنيات صادقة وقلوب طاهرة أن يوفقكم لصيامه وتلاوة كتابه ......))
 
مسجد أهل البيت في مونتريال يهنئ الجالية العراقية والاسلامية بحلول شهر الطاعة والغفران  شهر رمضان المبارك ... ويدعوكم الى احياء ليالي هذا الشهر الكريم بالتزود بالغذاء الروحي والفكري في أجواء إيمانية نقية من التطرف ومع عطاء كتاب الله القرآن المجيد. وبهذه المناسبة يستضيف المسجد الشيخ أحمد البياتي قادمآ من منيسوتا في الولايات المتحدة ضيفآ محاضرآ طوال هذا الشهر الفضيل. كذلك سيحل بيننا في هذا الشهر الكريم سماحة الشيخ محمد مهدي الناصري أبو زهراء.
يبدأ البرنامج الساعة العاشرة مساء كل يوم بصلاة العشاء وقراءة أدعية رمضان يليها قراءة جزء من القرآن الكريم جماعة ومن ثم المحاضرة الدينية الثقافية الاجتماعية .
هناك دعوة عامة للافطار كل يوم سبت . الندوات الفكرية وتبادل الآراء. برنامج الاعتكاف في رمضان . المسابقة الرمضانية في حفظ وتلاوة القرآن الكريم. احياء ليالي القدر العظيمة . محاضرات باللغة الانكليزية .برامج للشباب والشابات والاشبال.
تابعوا دعوات الافطار والاحتفالات والمناسبات في هذا الشهر الكريم وذلك من خلال الاذاعة الاخبارية :
 4570 667 - 514
 
 أو زيارة موقع المسجد : www.ahlillbait.org 
صفحة الفيس بوك      : Ahlillbait Montreal
 
بالمكان مراسلتنا تلفونيآ : 7001 342-514 أوالايميل :ahlillbait@hotmail.com
 
الدعوة عامة للرجال والنساء والشباب ... تقبل الله صيامكم وأعمالكم
  
    
محرر الموقع :