أسامة رشيد مقبل على الاحتراف في المانيا
    

 

انتظم اللاعب العراقي الكركوكي اسامة رشيد في تدريبات فريق فيردبريمن الالماني، احد الفرق المتقدمة في المانيا، وذلك بغية الاختبارات بعدما حصل دعوة من الفري لتمثيله في الموسم المقبل.

وكان أداء اسامة في التدريبات وفي المباراة التجريبية للفريق قدم اداءاً رائعا، حيث تمكن من تسجيل هدف من منتصف الملعب وبتسديدة صاروخية علاوة على صنعة هدفين لزملائه الجدد.

وقد اثار هذا الاداء حماسة مدرب الفريق الاول لفيردبريمن توماس شافت واستدعى اللاعب رشيد للاختبارات يوم الاربعاء الجاري المقبل 07/25.


وقال اللاعب اسامه رشيد “يبدو ان مسلسل الاخفاقات التي حصلت لي في السنة الاخيرة وبالتحديد عندما غادرت فريق ايندهوفن والتعاقد مع فريق اف سي دنبوش الهولنديين كانت بمثابة اسوء فترة لي، حيث لم القى معاملة الجيدة مع الفريق الاخير ولم امثله الا في مباراة واحدة”.

وأضاف رشيد “كان التجاهل من قبل المدرب لي، واخيرا تجاهل زيكو وعدم استدعائي للمنتخب العراقي”.

وتابع رشيد “المدرب الوطني الالماني السابق سيدكا قام بالإتصال بي وجلب لي دعوة لدخول اختبارات فريق فيردبريمن الالماني، وهذا أمل جديد لي كي اعود من جديد”.

ويذكر ان اسامه رشيد هو اول حالة في الشرق الاوسط للاعب مثل منتخبين هولندا والعراق، حيث مثل منتخب الهولندي تحت 17 و 19 سنة، وبعدها تحولت أوراقه الى الاتحاد العراقي ومثل اسود الرافدين في بطولة فوكس الدولية في الاردن.

وبعدها تأخرت اوراق الموافقة كي يمثل المنتخب في الاستحقاق الدولي في الفيفا، وقد بدت الموافقه عليها في شهر حزيران 2012.

 

محرر الموقع :