مقتل شاب عراقي بولاية منيسونا الامريكية
    

الولايات المتحدة : غازي المشعل 
اعلنت شرطة مدينة روجيستر بولاية منيسوتا الامريكية عن مقتل شاب عراقي ليلة امس الاثنين في كراج منزله على يد عصابة متخصصة بالسرقة .
وقال النقيب جون شيرويت قائد شرطة المدينة في بيان ان المواطن العراقي احمد موفق عبد الله النداف قُتل برصاصة واحدة في الراس عندما كان يعمل في مراب مجمعه السكني واثر مهاجمته من قبل اربعة من ارباب السوابق كانوا يحاولون على ما يبدو سرقة سيارته او هاتفه النقال حين تصدى لهم المجنى عليه قبل ان يعاجله احدهم باطلاقة واحدة نافذة في الراس اودت بحياته في الحال .. ثم بينت كاميرات المراقبة قيام الجناة بتفتيش جيوب القتيل قبل هروبهم الى جهة مجهولة .
واضاف البيان انه بتفريغ كاميرات المراقبة في المجمع السكني فقد تم التعرف على الجناة الاربعة الذين لاحقتهم الشرطة عبر الدوريات وطائرات الهيليكوبتر وتم القبض عليهم جميعاً ؛ واعترفوا بجريمتهم النكراء مدعين انها كانت من دون تخطيط سابق وقررت الشرطة احالتهم الى المحكمة وايداعهم السجن واتهامهم بجريمة القتل من الدرجة الثانية ..
هذا وقد اجريت عصر يوم الثلاثاء وبحضور حاشد من الجالية العراقية والعرب المقيمين واسرة الفقيد مراسيم صلاة الجنازة وتشييعه ودفنه في مقبرة المسلمين بالمدينة التي تقع الى الجنوب الشرقي من ولاية منيسوتا الشمالية - قرب الحدود الكندية .
والفقيد النداف من مواليد محافظة بغداد في العراق ويبلغ من العمر اربعين عاماً ؛ وهو متزوج وله ولد وبنت .. وكان قد قدم لاجئاً الى الولايات المتحدة قبل اربع سنوات وكان ينتظر اجراءات منحه الجنسية الامريكية هذا العام .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏نص‏‏‏

 

محرر الموقع : 2018 - 03 - 14