مانشستر سيتي يسعى لتعزيز صفوفه
    

قال التشيلي مانويل بليغريني مدرب مانشستر سيتي الثلاثاء إن فريقه لا يزال يتطلع لتعزيز صفوفه بصفقات جديدة من أجل تدعيم فرصه في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورغم أن سيتي ضم بالفعل لاعب الوسط البرازيلي فرناندو من بورتو البرتغالي والظهير الفرنسي بكاري سانيا من أرسنال والحارس ويليكا باييرو من ملقة الاسباني يشعر بليجريني ان هذه الصفقات ليست كافية.

وقال بليغريني للصحفيين قبل مباراة ودية لسيتي مع سبورت نجكانساس سيتي الأميركي"لا أعتقد ان التشكيلة مكتملة حاليا لكن أمامنا 6 أسابيع قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية."

وأضاف: "ربما نضم لاعبا أو اثنين وربما يرحل لاعب أو اثنان لكن لا يزال أمامنا وقت لنفعل ما هو أفضل لفريقنا."

وربما تغير تفكير بليغريني بعد إصابة مهاجمه الإسباني الفارونيغرديو بكسر في القدم خلال المباراة الودية التي فاز فيها سيتي على هارتس الاسكتلندي الجمعة.

وفي أول موسم له في انجلترا فاز بليغريني مع سيتي بالدوري وكأس رابطة الأندية المحترفة وأعلن أن نيغريدو خضع لجراحة أمس الثلاثاء.

وقال بليغريني المدرب السابق لريال مدريد الاسباني "خضع الفارو لجراحة لعلاج كسر في القدم وربما يغيب شهرين أو ثلاثة أشهر."

وأضاف: "هذه ضربة قوية لنا لأن الفارو عضو مهم للغاية في تشكيلتنا لذلك سنفتقد جهوده بالطبع."

وسيتقابل سيتي مع إنترميلان الإيطالي وليفربول واولمبياكوس اليوناني ضمن جولته في الولايات المتحدة قبل أن يواجه أرسنال بطل كأس الاتحاد الانجليزي يوم العاشر من أغسطس القادم في مباراة درع المجتمع مع انطلاق الموسم المحلي.

محرر الموقع : 2014 - 07 - 23