رابطة الصحافيين الشباب تناقش الاحتراف والمغالاة بالعقود في دوري الكرة العراقي
    

 

 

 

أعلنت رابطة الصحافيين الرياضيين الشباب، الأربعاء، أنها ستعقد ندوة نقاشية تتناول محور الاحتراف والمغالاة بعقود اللاعبين في الدوري العراقي، مبينة أن المحور سيناقش من ثلاثة جوانب هي القانونية والفنية والاعلامية عبر استضافة المختصين.

وقال رئيس الرابطة موفق عبد الوهاب في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "الرابطة ستعقد في الساعة الخامسة عصرا من يوم غد الخميس (28 من آب الحالي)، ندوة نقاشية في قاعة المركز الوطني لرعاية المواهب الكروية"، مبينا أن "الندوة ستناقش محور الدوري العراقي بين الاحتراف والمغالاة بعقود اللاعبين".

وأضاف عبد الوهاب أن "المحور ستتم مناقشته من ثلاثة جوانب هي القانونية والفنية والاعلامية"، مشيرا إلى أن "الرابطة ستضيف القانوني صالح المالكي ومدير المركز الوطني بسام رؤوف والاعلامي عدنان لفتة لمناقشة المحور وألزمت أعضاءها بالحضور فضلا عن توجيه الدعوة لكل المختصين من اعلاميين ورياضيين".

يذكر أن رابطة الصحافيين الشباب إحدى التشكيلات حديثة العهد وضمت مجموعة من الصحافيين والاعلاميين الرياضيين الشباب وسبق لها ان قامت بعقد ندوات كثيرة في مواضيع مختلفة فضلا عن مشاركتها الفاعلة في العديد من الأنشطة والفعاليات بمناسبات مختلفة.

 

 

 

محرر الموقع : 2014 - 08 - 26