السفارة العراقية في هولندا: تدعو أبناء الجالية لحضور ندوةلمناقشة سبل دعم الحكومة العراقية لتحقيق اهداف التنميةالمستدامةفي العراق
    

اعلنت سفارة العراق في المملكة الهولندية عن عقد نــدوة خاصة لمناقشة سبل دعم خطة الحكومة العراقية لتحقيق اهداف التنمية المستدامة في العراق، والتداول حول إمكانية مشاركة ابناء الجالية من العراقيين المقيمين في هولندا حصراً، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الهولندية، ومنظمة الهجرة الدولية IOM، في تنفيذ مشاريع تنموية في المحافظات العراقية المختلفة. واليكم نص الاعلان :-

تود سفارة جمهورية العراق في لاهاي ان تلفت انتباه ابناء الجالية العراقية العزيزة المقيمة في مملكة هولندا لنيتها في عقد ندوة خاصة في شهر آذار 2019 لمناقشة سبل دعم خطة الحكومة العراقية لتحقيق اهداف التنمية المستدامة في العراق، والتداول حول إمكانية مشاركة ابناء الجالية من العراقيين المقيمين في هولندا حصراً، وبالتعاون مع وزارة الخارجية الهولندية، ومنظمة الهجرة الدولية IOM، في تنفيذ مشاريع تنموية في المحافظات العراقية المختلفة.

ترجو السفارة ممن لديه الاهتمام بهذه المواضيع المبادرة الى ارسال رسالة على ايميل السفارة التالي في الفترة من 1 آذار الى 7 آذار 2019. 
secretary.emb.iraq@gmail.com
مع وجوب ذكر الاسم الكامل، العنوان الكامل في هولندا، رقم الهاتف، ملخص عن السيرة المهنية، (ويفضل تزويدنا بملخص عن المشروع المقترح على ان لاتتجاوز هذه المعلومات صفحتين).

وسيتم انتخاب الأشخاص من ذوي الاهتمام والخبرة ودعوتهم لحضور الندوة الخاصة لاحقاً بعد تقييم المعلومات المقدمة للسفارة، مع العرض ان الطلبات التي لا تتوفر فيها المعلومات المطلوبة سيتم رفضها.

شاكرين تعاونكم ... مع التقدير.

محرر الموقع : 2019 - 02 - 27