في مبادرة حريصة لخدمة أبناء الجالية... السفارة العراقية في هولندا تنجز معاملات المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة في أماكن إقامتهم
    

أنجــزت القسم القنصلي في السفارة العراقية بالمملكة الهولندية عدد من معاملات المواطنين العراقيين من ذوي الاحتياجات الخاصة في اماكن إقامتهم .

وذكر بيان صادر من السفارة العراقية في هولندا تلقت "صوت الجالية العراقية " نسخة منه اليوم ،إن وفدا من السفارة، متمثلا بالقنصل العراقي يقضان عبد الرزاق الشمري، قام بزيارة احد المواطنين العراقيين في احدى مراكز الاحتجاز الواقعة في مدينة فخت الهولندية مطلعاً على اوضاعه وترويج معاملة إصدار شهادة حياة له .

وأضاف البيان ، ان الوفد انتقل إلى مدينة ماسترخت في أقصى جنوب المملكة لترويج معاملة اصدار وكالة لاحد المرضى الراقدين في مركز متخصص لعلاج ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بعد التثبت من أهليته اللازمة لإصدارها.

وأعرب المواطنان عن شكرهما لمبادرة السفارة لخدمة أبناء الجالية في عموم هولندا، والتي تؤكد اهتمامها بمتابعة شؤون الجالية اينما كانوا .

وأشار البيان الى نقل القنصل العراقي تحيات سعادة السفيرالعراقي في هولندا الدكتور هشام العلوي اليهم مؤكداً حرصه الشديد على متابعة احوالهم والعمل على حل المشاكل التي تواجههم وبوقت قياسي.

وتجدر الاشارة ،إلى ان تلك المبادرة صدرت بتوجيات ومتابعه مباشرة من السفير العلوي لخدمة أبناء الجالية العراقية في عمــوم المملكة الهولندية .

.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏

 

محرر الموقع : 2019 - 03 - 22