بلجيكا..شرطة بروكسل تشمر عن ساعديها للتصدي للمهاجرين
    

قالت الشرطة البلجيكية لوكالة بلجا اليوم الخميس إن الشرطة بروكسل ستكثف الرقابة داخل وحول محطة بروكسل الشمالية حتى نهاية هذا الأسبوع.

و حاليًا ، يستقر المهاجرون الذين تم إجلاؤهم من المحطة في متنزه ماكسيميليان في بلدية بروكسل، لم يرغب عمدة بروكسل فيليب كلوز ومنطقة شرطة العاصمة بروكسل – إكسل ، في هذه المرحلة ، في الكشف عن الإجراءات المحتملة.

وتم فحص ثلاثة مهاجرين يوم الأربعاء من قبل شرطة بروكسل الشمالية ، بينما كانوا يستعدون للاستقرار في محطة الحافلات دي لين ومحطة الترام في Stib في محطة بروكسل نورد.

*إعادة توجيه المهاجرين إلى مراكز الاستقبال

قال متحدث باسم منطقة شرطة بروكسل الشمالية”كان هناك شخصان أُمروا بمغادرة البلاد وشخص ثالث أبلغنا به مكتب الأجانب ، و الذي أطلق سراحه لاحقاً” .

و يجب على الشرطة في هذه المنطقة أن تأمر المهاجرين الذين يحاولون الاستقرار في وحول المحطة الشمالية في بروكسل ، الواقعة في ساربيك بمغادرة المنطقة، كما يجب عليها تزويدهم بالمعلومات اللازمة عن مراكز الاستقبال في Samusocial والصليب الأحمر ومنصة المواطن، ومع ذلك ، في الأيام الأخيرة ، انتقل المهاجرون مرة أخرى إلى منتزه ماكسيميليان ، الذي يقع على بعد بضع مئات من الأمتار من محطة بروكسل.

 

محرر الموقع : 2019 - 05 - 23