الجماهير العراقية ترتقب مساء اليوم بشغف لكلاسيكو مدريد وبرشلونة
    

يلتقي ريال مدريد بضيفه برشلونة في مباراة لحساب الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني، في الساعة السابعة من مساء اليوم بتوقيت العاصمة بغداد.

 

ويراقب الشارع الرياضي العراقي الكلاسيكو ويترقبه بشغف كونه لا يخلو من اثارة يؤديها نجوم العالم في الفريقين الغريمين حيث من المتوقع أن يتابع 400 مليون مشاهد في أكثر من مائة دولة حول العالم بحسب احصائيات لهيئات رياضية اسبانية.

 

وتعد مباراة اليوم من المباريات القليلة التي يدخلها الفريقان في أفضل حال محلياً وأوروبياً، ليعدان الجماهير بكلاسيكو كبير، يتابعه الملايين.

 

والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أشعل وسائل الإعلام بحديثه عن مفاجأة يكشفها النادي الملكي في اللقاء، لكن هذه المفاجأة كما يقول مدرب مدريد نجم فريقه الويلزي جاريث بيل بسبب الإصابة.

 

وعلى الرغم من أن مجموعة اللاعبين الجدد المرشحين لخوض الكلاسيكو الأول يمكن أن تتعدى 15 نجماً، إلا أن أسماء بعينها ضمنت هذه المشاركة التاريخية، في وقت تبدو مشاركة باقي الأسماء محل شك ووفقاً للمتغيرات الفنية للمواجهة.

 

وعلى الجانب الكتالوني يقف الحارس التشيلي كلاوديو برافو كأحد أهم الإضافات في ظهوره الأول مع برشلونة في الكلاسيكو، لما لا وهو الحارس الذي لم يدخل مرماه هدفاً واحداً حتى الآن في الليجا بعد 8 مباريات.

 

وسيكون برافو أمام الإختبار الاول والأقوى له في الليغا ليؤكد على أحقيته ويرد على من يقولون أنه لم يواجه إختباراً حقيقياً حتى الآن بالبطولة المحلية.

 

وستنتظر الجماهير على أحر من الجمر اللقاء مع غياب التكهنات بالنتيجة وصعوبة ترجيح كفة الفوز لاي من الفريقين وتركهم ذلك للتسعين دقيقة.

محرر الموقع : 2014 - 10 - 25