وفد مجلس عموم الخـوجة يلتقي بممثل المرجعية العليا في اوربا في دولة السـويد
    


زار وفـد يمثل مؤسسة الخوجة العالمية برئيسها واعضائها صباح اليوم السبت ،مؤسسة الامام المنتظر (عج) في مدينة مالمو السويدية ، وبحضور ممثل المرجعية الدينية العليا في اوربا ،سماحة العلامة السيد مرتضى الكشميري .
واطلعوا على نشاطات ومنجزات مؤسسة الامام المنتظر (ع) كالمدرسة التي يعد طلابها اكثر من مئتين طالب وطالبة ، مضافا الى الانشطة الاخرى من مؤتمرات وندوات ، ودروس في تحفيض القرآن الكريم ،وعلى اليات عمل حل المشاكل الاسرية في المهجر .
وتحدث سماحة العلامة السيد مرتضى الكشميري ، عن سبب انشاء هذا المركز الاسلامي ، بدلا عن انشائه في كوبنهاكن ، الذي كان يلح اهلها على سماحته ، بانشاء مركز في العاصمة الدنماركية كوبنهاكن ، فمتنع عن ذلك، لسبب وجود مسجد الامام علي عليه السلام ،الذي يتكفل ، بجميع الانشطة المطلوبة لابناء الجالية الاسلامية هناك .
كما قدم رئيس الوفد والاعضاء ، جزيل الشكر والامتنان ، الى ممثل المرجعية الدينية العليا في اوربا ، سماحة السيد مرتضى الكشميري ، على حسن الاستقبال والضيافة .
وفي ختام لقائهم ، تضرعوا الى الله سبحانه وتعالى ، ان يحفظ المؤمنين في كل مكان وفي مقدمتهم المرجع الاعلى للطائفة سماحة اسيد علي الحسيني السيستاني (دام ظله الوارف) .

 

محرر الموقع : 2015 - 10 - 03