بالصور: مؤسسة الكوثر الثقافية في هولندا تحيي الليلة الحادي عشر من شهر رمضان المبارك عبر البث المباشر
    

لجنة الإعلام/مؤسسة الكوثر الثقافية /لاهاي/هولندا : تحيي مؤسسة الكوثر الثقافية بمدينة لآهاي الهولندية وبالتعاون مع منظمة شباب اهل البيت (ع) ليلة الحادي عشر من شهر رمضان المبارك ، وذلك البث المباشر على منصة الفيسبوك ،وبمشاركة فضيلة الدكتور محمد جواد الطريحي وبمتابعة أكثر من 300 مشاهد وعدد من التعليقات والمشاركات .

وكانت الفقرة الأولى تـلاوة الجزء الحادي عشر من القرآن الكريم ،شارك في التلاوة كل من القارئ الحاج ماهر المعري، القارئ الحاج فارس الساعدي والقارئ الحاج جعفر البدري وفي الفقرة الثانية بث دعاء اليوم العاشر لشهر رمضان المبارك .
وبعد ذلك بثت الحلقة في برنامج التمهيد لقراءة القرآن الكريم في شهر رمضان شارك فيها كل من الحاج علي الطريحي والحاج جعفر البدري .

وفي الفقرة الرابعــة ، شارك في الحـوار المفتوح الذي يقدمه الحاج جعفر البدري ، فضيلة الدكتور محمد جواد الطريحي وعنوان الموضوع (الدعاء غاية العبادة )
سلط فضيلة الدكتور الطريحي الضوء فيه، الى ثلا محاور أساسية ، المحور الأول ،لماذا الدعاء ؟ والثاني ،أهداف الدعاء وأنواعه ،والثالث ،مراعاة أداب الدعاء والمحور الرابع والأخير شروط أستجابة الدعاء .

وفي الفقرة الأخيرة بث دعاء الافتتاح مصاحب إلى الترجمة الإنجليزية ، وختم البرنامج ببث الأسماء الحسنى .

كما ننـوه جميع المتابعين إلى ان محاضرات فضيلة الدكتور محمد جواد الطريح تبث كل يوم إثنين وجمعة ، عبر صفحة مؤسسة الكوثر الثقافية التالية :
fb.me/AlCautherNL

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏نص‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏نص‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏نص‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏نص‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏لحية‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏لحية‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏‏لحية‏ و‏نص‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏لحية‏ و‏نظارة شمسية‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

 
محرر الموقع : 2020 - 05 - 05