مؤسسة الكوثر الثقافية في هولندا تباشر بتنصيب نظام التهوية الصحي ضمن الضوابط والشروط الحكومية لإقامة النشاطات الجماعية
    


لجنة الإعلام /مؤسسة الكوثر الثقافية / لاهاي /هولندا : باشرت إدارة مؤسسة الكوثر الثقافية في هولندا بتنصيب نظام التهوية الصحي في بنايتها لتكـون ضمن الضوابط والشروط التي فرضتها بلدية دنهاخ على المؤسسات والجمعيات التي تقيم تجمعات ونشاطات جماعية .

وذكـر مدير المؤسسة علي الأسدي لـ "لجنة الإعلام " أن ادارة المؤسسة اتخذت خطوة تنصيب نظام التهوية الصحي ، اليوم الأربعاء ،بناءَ على التوجيهات والشروط التي وضعتها بلدية دنهاخ لإقامة المناسبات والنشاطات الجماعية .

وأضاف ، إن المؤسسة تفتقر لنظام التهوية الصحي سابقاً ، مما جعلها تدعو أهل الخير والإحسان للمساهمة في شراء وتنصيب هذا النظام الباهظ الثمن ،من اجل تنصيبه داخل بناية المؤسسة .
وأشار الأسدي إلى إن المساهمات والتبرعات مستمرة ومتواصلة من قبل أبناء الجالية الإسلامية في هولندا ومن يرغب بالتبرع يمكن له ذلك عبر الروابط في أسفل الخبـر .
وأكــد ، إن وجود هذا النظام يسهل على إدارة المؤسسة قيام برامجها ونشاطاتها الجماعية وفق الضوابط والشروط المسموح بها من قبل البلدية .
ونرفق إليكم روابط التبرع المختلفة بقيمتها ولكم حرية الاختيار

Ik heb een betaalverzoek gemaakt van € 25,00 voor Donatie voor ventilatie. Je kunt met elke bank in Nederland betalen. Dank je wel!
https://www.ing.nl/particulier/betaalverzoek/index.html

Ik heb een betaalverzoek gemaakt van € 50,00 voor Donatie voor ventilatie. Je kunt met elke bank in Nederland betalen. Dank je wel!
https://www.ing.nl/particulier/betaalverzoek/index.html

Ik heb een betaalverzoek gemaakt van € 100,00 voor Donatie voor ventilatie. Je kunt met elke bank in Nederland betalen. Dank je wel!
https://www.ing.nl/particulier/betaalverzoek/index.html

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أحذية‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏دراجة‏، ‏ملعب كرة سلة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

محرر الموقع : 2020 - 07 - 08