السفارة العراقية في البحرين تهيء بطاقات دخول مجانية للجمهور العراقي
    

 

أعلنت السفارة العراقية في البحرين، الثلاثاء، أنها ستضع كل إمكانياتها من أجل نجاح مهمة المنتخب الوطني في منافسات خليجي 2 المقامة حاليا في البحرين.

مؤكدة أنها ستهيء بطاقات دخول مجانية لجمهور الجالية العراقي لمساندة المنتخب الوطني، فيما أشار إلى ان السفارة قدمة التسهيلات الكثيرة للبعثة العراقية.

وقال القائم بأعمال السفارة العراقية في البحرين علي محمود الجاف في رسالة إن "السفارة ستضع إمكانياتها من أجل إنجاح مهمة المنتخب الوطني في منافسات في خليجي 21"، مبينا أن "السفارة وزعت 800 بطاقة مجانية عن طريق إعلان بواسطة الهاتف، حيث ارسلنا رسائل نصية للجالية العراقية لغرض مساندة المنتخب في خليجي 21 في مباراة السعودية".

وأشار الجاف إلى أن "السفارة وستفعل الشيء ذاته في مباراة الكويت لأجل تحشيد كل الطاقات وتسهيل وصول الجماهير العراقية الى ملعب المباراة في مدينة خليفة عبر تهيئة البطاقات المجانية"، داعيا "لاعبي المنتخب الوطني إلى استثمار الحالة المعنوية المتصاعدة بعد الفوز على السعودية لتحقيق نتيجة ايجابية امام الكويت للدفاع عن سمعة الكرة العراقية في المحفل الخليجي وبالتالي افراح جماهيرنا العريضة التي وقفت الى جانب منتخبنا الوطني في الكثير من الاستحقاقات الدولية ومنها خليجي21 ".

وأكد الجاف أن "السفارة هيئت جميع الأمور واستعدت مبكرا من خلال استقبال البعثة العراقية وقدمت التسهيلات الممكنة بمساعدة الاتحادين العراقي والبحريني وعملت كفريق واحد لتذليل الصعوبات".

وكانت مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره السعودي التي جرت على ملعب مدينة خليفة الرياضي حضوور الجمهور العراقي من الجالية العراقية في البحرين ودول الخليج فضلا على سفر الجمهور من بغداد والمحافظات لمساندة المنتخب الوطني.
محرر الموقع : 2013 - 01 - 08