التغطية الإعلامية حول احتفال مدرسة الكوثر في هولندا بتوزيع النتائج على جميع التلاميذ
    
لجنة الإعلام/مؤسسة الكوثر الثقافية / لآهاي /هولندا : بأجواء من البهجة والفرح بمناسبة انتهاء العام الدراسي الحالي 2020/2021 ، وبالمحبة والمودة ، أقامت إدارة مدرسة الكوثر التابعة لمؤسسة الكوثر الثقافية بمدينة لآهاي الهولندية ، احتفالا بهيجا، لتكريم تلاميذها ، وذلك في يوم الاحد المصادف 11/07/2021 ،وبحضور اولياء التلاميذ ورئيس الهيئة الادارية للمؤسسة السيد علي الاسدي ،و تطبيق الاجراءات الوقائية الصحية حماية لأبنائنا الاعزاء.
وكانت عرافة الحفل للأستاذ رعد جواد مدير المدرسة ،مرحبا بجميع الحاضرين والى رئيس الهيئة الادارية علي الاسدي ، لتلبيته دعوة حضور الاحتفال وبالكادر التربوي، أستهل الحفل بقراءة القران الكريم من قبل مجموعة من تلاميذ المدرسة .
وشارك رئيس الهيئة الإدارية السيد علي الاسدي بكلمة ،مشيرا فيها الى الجهود المبذولة من قبل كادر إدارة المدرسة بالالتزامات والاجراءات الوقائية أثناء الدوام من اجل الحفاظ على ارواح أبناء الجالية العراقية والاسلامية من وباء كورونا ،منوها بذلك الى جهود الكادر التربوي الذي هو اساس العملية التربوية في المدرسة مثنينا على دورهم البارز في التربية والتعليم .
وفي كلمة لرئيس لجنة التعليم في المؤسسة الاستاذ نوافل ابراهيم ، أشاد بدور الهيئة الادارية وفي مقدمتهم السيد الاسدي على تقديم يد العون وفسح المجال امام إدارة المدرسة في تلبية كافة الاحتياجات الضرورية للمدرسة ، مقدما الثناء لكافة الكادر التربوي ،مهنئنا التلاميذ بنجاحهم.
متمنينا لجميع التلاميذ والكادر عطلة صيفية سعيدة واوقات ممتعة مع الاهل والاحبة ، وستبلغ عوائل التلاميذ لاحقا بإعلان عن تاريخ التسجيل للسنة الدراسة القادمة (2021/2022)
وفي الفقرة ما قبل الأخير، وزعت النتائج والهدايا على جميع التلاميذ الناجحين ،وشارك في التوزيع المعلمين والمعلمات وإدارة المدرسة وبعض الأخوة المساهمين .
وختاماً تم توزيع المأكولات والمشروبات والحلويات على جميع الحاضرين ، وكانت البهجة والسرور مرسومة على وجوه التلاميذ الاعزاء
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، ‏‏طفل‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، ‏‏طفل‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ من الأشخاص، بما فيهم ‏‎Ali M. T. Alasadi‎‏‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ من الأشخاص، بما فيهم ‏‎Ali M. T. Alasadi‎‏‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏وقوف‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
محرر الموقع : 2021 - 07 - 11