بالصور :أبناء الشهداء في مبرات التضامن لرعاية الايتام بذي قار يكرمون من قبل العتبة الحسينية المقدسة
    
كرمت شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى في العتبة الحسينية المقدسة، أيتام الشهداء المسجلين في مبرتي التضامن الاولى والسادسة في قضائي الناصرية والشطرة خلال حفل أقيم لهم .
وقال مدير مكتب مبرات التضامن لرعاية وتاهيل الايتام الاستاذ عبد الحسين آل عطا الله لـ"مركز التضامن للإعلام "، إن تلاميــذ مبرتي التضامن الاولى و السادسة لرعاية وتاهيل الأيتام ، كرموا من قبل الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة في صباح يوم الجمعة المصادف 24 /11/2023 .
وأضاف ، ان التلاميذ شاركوا في الاحتفالية التكريمية التي أقيمت في المنتدى الثقافي في مركز قضاء الناصرية ، وبحضور ممثل العتبة الحسينية المقدسة السيد حيدر الموسوي والسيد معوان مدير التربية الاستاذ وصفي الابراهيمي ومدير قسم تربية الناصرية الاستاذ عماد الابراهيمي والاستاذ جعفر الشامي منسق تربية ذي قار والعتبات المقدسة أبو دعاء الشطري مسؤول الحشد الشعبي في المحافظة وعن مدارس ومبرات التضامن لرعاية وتاهيل الايتام كل من الاستاذ عبد الحسين ىل عطا الله والاستاذ ناصر عزيز والاستاذ حيدر الشمري وعوائل الشهداء.
وبّين آل عطا الله ، ان الأيتام من أبناء شهداء القوات الامنية والحشد الشعبي تم تكريمهم في مبرتي التضامن الاولى والسادسة جميعا وكذلك عدد كبير من الأيتام ،ووزعت العديد من الهدايا والملابس المختلفة .
وأشار ان هذا النشاط ،خطوة مباركة لرسم الابتسامة على وجوه أبناء الشهداء ، مثنيا في الوقت نفسه، على الجهود المبذولة في التنظيم والاعداد لهذه الاحتفالية القيمة .
 
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏غرفة أخبار‏‏
قد تكون صورة ‏‏٣‏ أشخاص‏
قد تكون صورة ‏‏١٣‏ شخصًا‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏مِنبر‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يدرسون‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏٩‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏ و‏أشخاص يدرسون‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏٧‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يدرسون‏‏
 
محرر الموقع : 2023 - 11 - 25