مؤسسة الكوثر الثقافية تقيم حفل توديع للسفير العراقي في هولندا
    
أقامت مؤسسة الكوثر الثقافي في هولندا، حفل توديعي لسعادة السفير العراقي الدكتور هشام العلوي ،في عصر اليوم الجمعة المصادف 10/12/2021 وذلك بمناسبة قرب انتهاء مهام عملهِ سفيراً مقيماً لجمهورية العراق لدى مملكة هولندا، وبحضور ابناء الجالية العراقية .
 
وتضمن الحفل الفقرات التاليـة :-
 
1- تلاوة من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحاضرين الاخ رعد أبو الحب .
2- كلمة للحاج علي الاسدي تحدث فيها عن تصدي السفير العراقي لخدمة أبناء الجالية العراقية في هولندا
3- كلمة مؤسسة الكوثر الثقافية القاها الحاج فارس الساعدي .
4- كلمة سعادة السفير العراقي الدكتور هشام العلوي أثنى فيها على دور مؤسسة الكوثر والامين العام للمؤسسة السيد مرتضى الكشميري .
5- كلمة للأخ رائد الصلحاوي ، مقدما شكره وامتنانه للسفير العراقي
6- مأدبة عشاء توديعيه على قاعة مؤسسة الكوثر الثقافية .
 
وكانت جميع الكلمات التي القيت تتحدث عن انجازات ونشاطات السفير العراقي الدكتور هشام العلوي على الساحة الهولندية ،وأبرز تلك الكلمات ، كلمة مؤسسة الكوثر الثقافية ، التي أشادت بدور سعادة السفير العراقي ومواقفه من جميع الاطياف العراقية في هولندا وزياراته المتواصلة معهم .
وأثنت المؤسسة في كلمتها على الانجازات التي قدمها خلال مسيرة عملها في هولندا وثمنت المؤسسة تلك الجهود المبذولة التي لم يبخل بها اتجاه ابناء الجالية العراقية ،والتي تشهد على جدارتكم بتولي هذا المنصب الذي قد كبر بكم وبإنجازاتكم، وذا ان دل على شيء فهو يدل على وفائكم وحرصكم واخلاصكم لخدمة العراق والعراقيين في الخارج .
 
وفي جنّبــة أخرى من كلمة الحاج علي الاسدي ، رئيس مؤسسة الكوثر الثقافية ،بّين للحاضرين ، موقف السفير العراقي في اول يوم وطئت قدمه ارض المملكة الهولندية ، وفي حال وصوله اتصل احد اعضاء السلك الدبلوماسي مطالبا من الاسدي تحديد موعدا للسفير العراقي لزيارة المؤسسة والاطلاع على النشاطات والاستماع الى مشاكل وهموم الجالية العراقية ، مشيرا انه انطلاق بالعمل مع الجالية من هذا المكان ثم الى شمال هولندا وجنوبها وشرقها وغربها وجميع الاطياف العراقية وبمختلف المدن الهولندية .
متمنيا له دوام التوفيق والسداد في عمله الجديد لخدمة العراق والعراقيين وانه الرجل المناسب في المكان المناسب .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
محرر الموقع : 2021 - 12 - 10