العراق: بالعكس ؟! بالمقلوب ؟! بالأعوج ؟!.
    

 

  • كل دول العالم تحارب الطابور الخامس وتصنف اتباعه على انهم جواسيس وعملاء واعداء الوطن الا في العراق فان الطابور الخامس (البعثيين الصداميين) يعفى عنهم ويرحب بهم وتلغى او تخفف كل القوانيين التي تتعرض لهم بل يعطون مناصب قياديه ورفيعه وسياديه في الدولة ؟!.
  • في كل دول العالم يكون رئيس البرلمان من الاغلبيه ولا يسمح للاقليه برئاسة البرلمان, لان العرف العام والذي تبنى عليه الديمقراطيه والبرلمانات هو تمثيل الشعب والشعب يمثل بالاغلبيه ومنه فان ممثل الاغلبيه هو الذي يترأس البرلمان الا في العراق فان ممثل مو بس الاقلية ولكن الاقليه التي خربت البلاد واشبعته ظلم وحروب ومآسي هو رئيس للبرلمان ؟!.
  • كل دول العالم تعتبر اي عمليه عنف ضد الشعب ( تفجير, قتل , اختطاف, الخ ) ارهاب الا في العراق فهي مو بس تعتبر مقاومة ؟! ولكن شريفه ايضا ؟!.
  • كل دول العالم تعتبر القوات التي تحرر او تساعد الشعب على التحرر من دكتاتور همجي ظالم بقوات تحرير او قوات صديقه الا في العراق فانها تعتبر قوات احتلال وقوات معاديه ؟! .
  • كل دول العالم تحرص على وتفتخر وتدعم وتساند جالياتها من المغتربين في العالم بل ان بعضها يشكل وزارة خاصة للاهتمام بهم لانهم سفراء واداة تقارب ودبلوماسيه في البلد المضيف الا في العراق فان الذي يحمل جنسيه ثانيه فهو غريب ودخيل وچماله يطلب منه التنازل عن جنسيته الثانيه ؟!.
    (وهو منطق عنصري فاشي مخالف للقوانيين والاعراف الدوليه وضد الاعلان العالمي لميثاق حقوق الانسان في الامم المتحده ويسمى قانونيا (بالعقوبه الجماعيه) لانه يعاقب الاغلبيه بذنب الاقليه ؟! كما انه مخالف للتعاليم الاسلاميه في قوله تعالى: ولا تزر وازرة وزر اخرى).
  • كل دول العالم تعتبر تعاطف اغلبية الشعب مع شعوب دول اخرى بنفس الدين والمذهب بانه احساس طبيعي وعادي الا في العراق فانه يعتبر طائفيه وصفويه وتبعيه وخيانه للوطن ؟!.
     
    يتبين مما تقدم بان هذا هو العرف العام السائد في العالم بل هو الشعور الفطري للناس ومنه فان من يختلف مع  او يخالف هذا العرف فهو اعوج ؟! ومنه ايضا فاننا نشاهد بأم اعيننا بان العرف الاعوج هو من يروج ويخطط ويدعم ويسيطر على العرف العام في العراق وهو بالعكس تماما للعرف العام للاغلبيه من العراقيين الاحرار الشرفاء والذين ذاقوا مرارة هذا العرف الاعوج وعلى مدى 1400 سنة.     
  •  
    اللهم اشهد اني بلغت                     اللهم اشهد اني بلغت                   اللهم اشهد اني بلغت
     
         
    مع تحيات المهـندس ســرمـد عـقـراوي
     
     
    مقالاتي تعبرعن رأي الشخصي والديمقراطية في نظري هي ليست إنتخابات فحسب ؟! بل هي تبادل حر للأفكار والآراء لمنفعة الناس مع إحترام العرف العام وبدون الخوف من التجريح والتهديد والوعيد. انا لست صحفي ولا أريد بأن أنافس سيبويه في النحو ؟! ولا أريد بأن توضع مقالاتي في متحف اللغة العربية للبلاغه ؟! القصد هو ايصال الفكرة للقارئ الكريم بأبسط وسيله ممكنه. واختم بالقول: خير الكلام ما قل ودل ولا تنسوا مقولة الامام علي(ع) لا تنظر لمن قال ولكن انظر لما قال.
       
محرر الموقع : 2014 - 09 - 21