ممثل المرجعية: الطلاب أمل المستقبل ومن الضروري الاهتمام ببناء شخصياتهم
    

 

 

 

 

 

 

 

فيما تفقد مشاريع جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام)، أكد ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، ضرورة البناء العلمي الرصين للطلاب، والاهتمام بالبناء الوطني والأخلاقي والتربوي لشخصياتهم، لأنهم أمل المستقبل.

وقالت الجامعة في بيان، إن “ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، أجرى زيارة تفقدية لجامعة وارث الأنبياء (عليه السلام)”، مبينة أنه “كان رئيس الجامعة الدكتور إبراهيم الحياوي والمساعد العلمي الدكتور واقد الموسوي، وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام في استقباله”.

وأضاف البيان، أن “الزيارة جاءت للإطلاع على أهم المشاريع التطويرية في الجامعة، كـ(مشروع مجسر عبور الطلبة، ومشروع بنايات الأقسام الداخلية، والبناية الجديدة لرئاسة الجامعة، ومشروع المستشفى التعليمي الخاص بكلية الطب)”.

ممثل المرجعية: الطلاب أمل المستقبل

وأكد ممثل المرجعية العليا وفقًا للبيان، “على ضرورة البناء العلمي الرصين للطالب، فضلًا عن الاهتمام بالبناء ومتانته وبناء شخصية الطالب البناء الوطني والمهني والتربوي والأخلاقي الصحيح، لأنهم أمل المستقبل وليساهموا في بناء البلد، وهو طموح العتبة الحسينية المقدسة”.

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة افتتحت جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام) في العام الدراسي (2017-2018)، حيث تعد من ابرز الجامعات الحديثة في العراق عموما، ولها الكثير من المبادرات الإنسانية ومنها إعفاء مجموعة من الطلبة من فئات معينة من الأجور الدراسية والتخفيض لجزء آخر.

المصدر: موقع العتبة الحسينية المقدسة

 

 

 

 

 

 

 

محرر الموقع : 2024 - 04 - 25