نصف مليار دينار عراقي انفقتها العتبة الحسينية على الخدمات الانسانية للعراقيين خلال شهر ايار الماضي
    

 

 

 

أعلنت الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، الثلاثاء، عن انفاق اكثر من (500) مليون دينار عراقي لمعالجة الحالات والمناشدات الانسانية وذلك بناء على توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، خلال شهر آيار 2024.

وقال المنسق العام للشؤون الانسانية في العتبة الحسينية المقدسة احمد الخفاجي لوكالة نون الخبرية، ان "الشيخ عبد المهدي الكربلائي استجاب لـ (400) حالة انسانية مختلفة".

وأوضح أن "الخدمات تم تقديمها لهؤلاء المحتاجين بعد استقبالهم في (موقع الصلاة بالصحن الحسيني المطهر) حيث يتواجد ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، أو بعد المناشدات التي تصل للعتبة الحسينية المقدسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وأوضح أن "العتبة الحسينية المقدسة انفقت أكثر من (500) مليون دينار عراقي لتقديم الخدمات العلاجية او المعونات المادية لهذه الحالات وخلال شهر آيار 2024 فقط".

وكان سماحة المرجع الديني الاعلى السيد علي السيستاني، قد استقبل الشيخ عبد المهدي الكربلائي المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة، وأثنى سماحته على جهوده الانسانية المميزة، وبارك ما تمّ افتتاحه من مشاريع مختلفة في محافظة البصرة.

 

 

 

محرر الموقع : 2024 - 06 - 11