ذكرى ولادة الامامين امير المؤمنين علي والامام الجواد (ع )بمؤسسة الكوثرالثقافية في هولندا ( تقرير مصور)
    

 

 

 

لجنة الإعلام/مؤسسة الكوثر الثقافية : في مساء يوم السبت 04/02/2022 أقامت مؤسسة الكوثر الثقافية بمدينة لاهاي الهولندية ،احتفالا دينيا بهجيا ،بمناسبة ذكرى ولادة أمير المؤمنين وحفيده الإمام الجواد عليهما السلام ،وبحضور جمع غفير من أبناء الجالية العراقية والاسلامية في هولندا .
الافتتاح :-
افتتاح عريف الحفل الحاج فارس الساعدي بتقديم التهاني والتبريكات الى جميع الاخوة والاخوات الحاضرين، ثم دعا الاخ سعد الخفاجي لتلاوة آيات من الذكرى الحكيم ، بعد ذلك قرئت الزيارة من قبل الحاج كاظم السعدي .
محاضرة من وحي المناسبتين لفضيلة الشيخ احمد الخاقاني :-
القى فضيلة الشيخ احمد الخاقاني محاضرة دينية ، مبتدئا حديثه بالحديث النبوي الشريف (علي مع الحق والحق مع علي) مبينا شأن الإمام عليه السلام ومكانته العظيمة بعد رسول الله(ص) في الإسلام ، كما سلط الضوء على سيرته وحياته الكريمة .
مشيرا ان حديث رسول الله (ص) يعزز مكانة الامام علي عليه السلام في الإسلام موضحا ان عليا مع الحق ممكن قول ذلك على المؤمنين.. ولكن الحق مع علي تشخيص لرسول الله (ص) ان الحق مع علي دائما وهو ميزان الأعمال ، ثم تحدث عن مكان ولادته في الكعبة الشريفة، خاتما محاضرته بالتواشيح بحق امير المؤمنين عليه السلام .
تواشيح دينية ومسابقات ثقافية :-
شارك المداح مله مشتاق العيداني بمدائح وتواشيح لأهل البيت عليهم السلام ،ثم شارك الاخ رعد أبو الحب ، بمسابقة ثقافية تربوية دينية اجتماعية ، القى من خلالها العديد من الاسئلة للكبار والصغار ، وشارك في الاجابة عدد من الاخوة الحاضرين ،ووزعت الجوائز على الفائزين، ثم وزع الطعام تبركا .
قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لحية‏‏ و‏منظر داخلي‏‏قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

محرر الموقع : 2023 - 02 - 05