الجعفري لوجهاء المناطق المحيطة بمدينة الصدر:انتخبوا مَن تعتقدون أنّهم أهل للمسؤوليّة
    

 

 

 

اكد رئيس التحالف الوطني إبراهيم الجعفري، الاربعاء، ان هناك الكثير من المُرشَّحين ممن يمتلكون مُواصَفات وطنيّة، وفيما دعا الى انتخاب المسؤوليّة والأمانة، اشار الى ان ذلك لا يقتصر على شخص ما أو حزب بعينه.

وقال الجعفري في بيان صدر عقب لقائه بوفد من وجهاء وشيوخ المناطق المُحيطة بمدينة الصدر، واطلعت "السومرية نيوز"، ان "هناك الكثير من المُرشَّحين الذين يمتلكون مُواصَفات وطنيّة"، مشددا على ضرورة "المُساهَمة في بناء البلد من خلال المُشارَكة الواعية في الانتخابات من دون تحكيم العواطف".

ودعا الجعفري الوفد الى "اختيار الأشخاص الذين هم أهل لتحمُّل المسؤوليّة والأمانة"، مشيرا الى ان "ذلك لا يقتصر على شخص ما، أو حزب بعينه".

وأكد الجعفري على "اهمية التحلّي بعقليّة تستحضر التجارب السابقة لإقصاء الفاسدين والمجيء بشخصيات تمتلك الأمانة والنزاهة، بهدف التصدّي للفساد المُستشري في مُؤسَّسات الدولة، ويستطيعون توظيف موارد البلد بالصورة الصحيحة وتحقيق الأهداف المُعطّلة".

يذكر أن الانتخابات البرلمانية تعد الحدث الأكبر في العراق، كونها تحدد الكتلة التي ترشح رئيس الوزراء وتتسلم المناصب العليا في الدولة، ومن المقرر أن تجري في 30 نيسان 2014، وإثر ذلك بدأت الحركات السياسية تنشط في عدة اتجاهات لتشكيل تحالفات من أجل خوض الانتخابات

 

 

 

محرر الموقع : 2014 - 04 - 15