المالكي: المماحكات السياسية انعكست على مشروع بسماية
    

اكد رئيس الحكومة نوري المالكي، الاربعاء، ان المماحكات السياسية انعكست على مشروع بسماية كما انعكس على باقي المشاريع في المحافظات، فيما اشاد بالشركة المنفذة للمشروع، مشيرا الى انها صدقت ما وعدت به.

وقال المالكي خلال افتتاح مصنع الخرسانة مسبقة الصب لمشروع بسماية السكني (10كم إلى الجنوب الشرقي من مدينة بغداد)، وحضرته "السومرية نيوز"، ان "هناك من راهن على ان مشروع بسماية السكني فاشل وكذبة على الشعب العراقي، وسمعنا كثيرا من المشككين بهذا المشروع"، مبينا ان "المماحكات السياسية والإعلامية انعكست على هذا المشروع كما انعكس على باقي المشاريع في المحافظات".

وأضاف المالكي انه "في البصرة أيضا واجهنا تحديات كبيرة في بناء الوحدات السكنية"، مشيدا "بشركة هنوا الكورية المنفذة للمشروع والتي صدقت ما وعدت به".

ووصل رئيس الوزراء نوري المالكي، اليوم الأربعاء (16 نيسان 2014)، إلى مدينة بسماية للاطلاع على مراحل مشروع المجمع السكني الذي تنفذه شركة كورية جنوبية في بغداد.

يذكر أن الامانة العامة لمجلس الوزراء اعلنت، في (26 آذار 2014)، عن بدء تنفيذ اولى الوحدات السكنية بمشروع بسماية السكني، فيما أشارت إلى أن احدى الشركات المنفذة قامت بتنفيذ المرحلة الاولى من مشروع محطة تصفية المياه الصالحة للشرب

محرر الموقع : 2014 - 04 - 16