المالكي يدعو المتضررين من الارهاب للحصول على وحدات سكنية من بسماية بكفالة الدولة
    

 

 

 

دعا رئيس الحكومة نوري المالكي، الاربعاء، المتضررين من الارهاب الى الحصول على وحدات سكنية من مشروع مدينة سماية بكفالة الدولة، فيما اكد ان هذه المدينة ستكون قريبة من بغداد بعد توفير الطرق السريعة التي تربطها بها.

وقال المالكي خلال افتتاح مصنع الخرسانة مسبقة الصب لمشروع بسماية السكني (10كم إلى الجنوب الشرقي من مدينة بغداد)، وحضرته "السومرية نيوز"، انه "باكتمال مصانع ومعامل الصب في مدينة بسماية، نكون أمام عملية انطلاق لتحقيق ما سعينا له من توفير السكن المناسب للعوائل العراقية"، داعيا "المتضررين من الإرهاب إلى الحصول على وحدات سكنية من مشروع بسماية بكفالة الدولة".

وأعرب المالكي عن "أمله في أن تقبل العوائل على حجز وحداتها السكنية في هذه المدينة"، مشيرا الى ان "بسماية ستكون قريبة من بغداد، بعد توفير الطرق السريعة التي تربطها بالعاصمة، إلى جانب توفير عنصر الاستقرار للأهالي في مدينتهم ومحافظتهم المستقبلية".

ووصل رئيس الوزراء نوري المالكي، اليوم الأربعاء (16 نيسان 2014)، إلى مدينة بسماية للاطلاع على مراحل مشروع المجمع السكني الذي تنفذه شركة كورية جنوبية في بغداد.

يذكر أن الامانة العامة لمجلس الوزراء اعلنت، في (26 آذار 2014)، عن بدء تنفيذ اولى الوحدات السكنية بمشروع بسماية السكني، فيما أشارت إلى أن احدى الشركات المنفذة قامت بتنفيذ المرحلة الاولى من مشروع محطة تصفية المياه الصالحة للشرب

 

 

 

محرر الموقع : 2014 - 04 - 16