الشيخ المولى: مشروعنا إنساني وسلمي يسعى لتحقيق الانتصار بكافة الجوانب وبناء الدولة العادلة
    

أكد رئيس ائتلاف نينوى الوطني، القيادي في المجلس الأعلى الإسلامي العراقي، الشيخ محمد تقي المولى، ان برنامج ائتلافه الانتخابي يسعى لتحقيق الانتصار في كافة الجوانب العلمية والثقافية والأدبية .


وذكر مكتب المولى الإعلامي، في بيان تلقت "الفرات" نسخة منه اليوم، ان " رئيس ائتلاف نينوى الوطني، القيادي في المجلس الأعلى الإسلامي العراقي الشيخ محمد تقي المولى، استقبل عشرات الشباب من أبناء عشيرة المراد البياتية الذين اتشحوا باللون الأصفر وحملوا الرايات الصفراء يلوحون بالولاء والتأييد للشيخ المولى رائد مشروع محافظة تلعفر ".

ونقل البيان عن الشيخ المولى تأكيده أن " البرنامج الانتخابي الرصين سيسعى للتغيير نحو الأفضل وتحقيق الانتصار في كافة الجوانب العلمية والثقافية والأدبية والإنسانية في سعي لبناء الإنسان و البنيان معا ".

من جانبهم عاهد شباب عشيرة المراد البياتية الشيخ المولى على تمسكهم بنهجه السلمي والخدمي للدفاع عن مشروعه الإنساني السلمي في ترسيخ مبادئ الدين الإسلامي الحنيف والمشروع الوطني لبناء الدولة العادلة ".

وكان رئيس تحالف نينوى الوطني {227} تسلسل رقم {1}، الشيخ محمد تقي المولى، 
قد اكد يوم الاحد الماضي، خلال إطلاقه لحملته الانتخابية، على " أهمية توحيد الصف وتغليب الخطاب الوطني بما يحافظ على وحدة العراق ويحقق دولة العدالة والسعادة لأبناء العراق "، داعيا أبناء نينوى إلى " ضرورة المشاركة بالثورة البنفسجية من اجل انتخاب الأفضل والأكفأ لتحقيق آمال العراقيين ولتفويت الفرصة على الإرهابيين لتعطيل الحياة وتفتيت البلاد "، مشددا على " ضرورة توحيد الصف وتغليب الخطاب الوطني "
محرر الموقع : 2014 - 04 - 24