حفل خيري لدعم مشروع شراء مبنى لكشافة ومرشدات المسلم في مدينة مونتريال الكندية
    

 

دعما لمشروعها شراء مبنى يحتضن انشطتها الكشفية أقامت كشافة ومرشدات المسلم في مونتريال حفل عشاء خيري في صالة ندى الشام مساء السبت الفائت في السادس عشر من شهر شباط ( فبراير ) الجاري بحضور حشد كبير من الجالية تقدمه اصحاب السماحة السيد نبيل عباس ، الشيخ محمد نديم الطائي ، الدكتور السيد رياض المؤمن.

في استقبال الخيّرين من ابناء الجالية كان قادة وعناصر الكشافة مرحبين بالمشاركين الذين امتلأت بهم قاعة الحفل. قدم للمناسبة الاديب الحاج بهيج سلامة الذي حث الحاضرين على تقديم الدعم المادي لهذا المشروع الذي سيسمح  باحتضان المزيد من ابناء وبنات الجالية ، في عمل متميز يساهم في تنشئتهم والحفاظ على اخلاقياتهم والتزامهم بدينهم الحنيف.

بعد آي من الذكر الحكيم توالى على المنبر اصحاب السماحة العلماء الحاضرين الذين اشادوا بالمشروع الجديد . وقدمت شباب من الكشافة مقاطع زجلية ومسرحية تناولت اهمية التبرع للمبنى الجديد والحفاظ على التقاليد. وقدم خلالها طعام العشاء .

وكانت فقرة المزاد على اللوحات حيث جاد الحاضرون بأموالهم وكانت منافسة على عمل الخير على الكثير من اللوحات ساهمت في رفع نسبة التبرع . وجرى السحب على 3 بطاقات سفر احداها تقدمة سفريات مايسترو. وكانت مبادرات تبرع لافتة من مدرسة المصطفى ، اصحاب السماحة السيد نبيل عباس ، الشيخ محمد نديم الطائي، السيد رياض المؤمن ، الشيخ علي السبيتي.

تخلل اللقاء اعلان عن سحب خيري على شراء سيارة تبرع بها بقيمة 3000 دولار ابو حسين ادريس. حيث لازال  الباب مفتوحا للمتبرعين على ان يتم السحب بعد تجميع المبلغ المطلوب . لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بالكشافة على الرقم :  328-7552 514-

 

الناشر : مركز شمس الإسلام للإعلام

 

محرر الموقع : 2013 - 02 - 22