بشرى سارة لمحبي اهل البيت.. إعلان عن قرّب إفتتــاح مؤسسة الأمــام المنتظـر (عج) في مدينـة أوترخت الهولندية
    



بشرى سارة لمحبي اهل البيت

نظراً لخلو الساحة وللحاجة الملحة واستجابة لطلب الجالية العراقية المقيمة في مدينة اوترخت. وبعد التوكل على الله وبمباركة المرجعية الدينية الرشيدة.

  تعلن مؤسسة الأمام المنتظر (عج)عن قرب افتتاح مكتب لها في مدينة اوترخت - وستأخذ هذه المؤسسة المباركة على عاتقها نشر فكر وعلوم وأخلاق أهل البيت عليهم السلام حيث ستكون مقراً دائماً لجميع الموالين والمحبين لأهل بيت العصمة والطهارة سلام الله عليهم - وسيعلن في يوم الافتتاح عن برامج المؤسسة ونشاطاتها وفعالياتها على مدار السنة - وسيخصص مكان ثابت للمؤسسة تتوفر فيه قاعات للرجال وأخرى للنساء بالشكل الذي يستوعبهم ، ولتكون فعلاً منبراً حقيقياً ينتشل الشباب من المعاناة ويأخذ بيد الاطفال نحو افاق التعلم بمبادئ الدين الحنيف ولغة القران الكريم.
كما وتبدي  ادارة المؤسسة كامل استعدادها للتعاون مع الجميع من أجل النهوض بواقع الجالية العراقية في اوترخت بشكل خاص والتي كانت ومازالت تعاني من ضعف وقلة البرامج والنشاطات الدينية والثقافية والاجتماعية وبالخصوص المتعلق منها ببرامج العوائل والأطفال و لعموم ابناء الجالية العراقية في هولندا بما يتناسب مع مبدأ الشفافية التامة والنزاهة واحترام الرأي والرأي الاخر ويكفل للجميع حق التحدث وإبداء الرأي  بكل حرية وصراحة واحترام  بعيداً عن الانتماءات الحزبية والولاءات الشخصية  من هنا برزت فكرة تأسيس مؤسسة الامام المنتظر (عج) لسد هذا النقص ولملء الفراغ الشاغر منذ سنواª.

 ندعو جميع الأخوة والأخوات من العراقيين وغير العراقيين الى دعم هذه المؤسسة معنوياً لأنها ستكون بعونه تعالى بمثابة بيت يضم جميع الموالين لأهل البيت بكافة انتماءاتهم وقومياتهم.

وسنوافيكم لاحقاً بموعد الافتتاح وسيتم ارسال دعوات الحضور حال اكتمال تسجيل المؤسسة رسمياً وقانونياً .



والله ولي التوفيق

والسلام عليكم

مجلس أمناء مؤسسة الأمام المنتظر (عج)

alimamalmonteder13@gmail.com

محرر الموقع : 2013 - 03 - 25