استعجلت الرحيل ياقمر ...!
    

فلاح المشعل

كان القمر العراقي يتقدمنا خطوة في شارع الشانزلزية بباريس ، وجع وأحلام نحملها من عراقنا المهدد بالذبح ، دهشة باريس في أول زيارة لم تخفض منسوب حرارة النقاش ، أكثرنا هدوءا وحكمة وتبسم هوعمار الشابندر القادم من لندن للمشاركة في رسم إعلام حر مستقل يليق بعراق السلام والديمقراطية .

الشابندر يشرح لنا عن تفاصيل باريس ، ويسأل كثيرا ً عن بغداد ، ثم ينتقل للكلام عن شروط تجاوز الحرب الأهلية ، والإندفاع نحو حلول ممكنة ، أنيقا ً مثل فاترينات " الشانزلزيه " ، مضئيا ً بالضرورة لكونه قمرا ً عراقيا جاء يضيء عتمة مساءاتنا .

عمار الشابندر المثقف الكبير والإعلامي الباحث والدكتور الحالم بوطن ينهض من الجريمة ، استشهد البارحة في إنفجار الكرادة ...!

استعجلت الرحيل أيها الحبيب ، قبل اسبوعين كنا نتحدث عن موعد للقاء نضع فيه بعض الأفكار موضع التنفيذ ، ولطالما جمعنا الحلم ببغداد وعطرها السماوي الذي صعد مع عمار بعضا منه ؛ بدأت المحادثة في 17 أبريل
• 
17/04/2015 02:15 مساءً
Falah Almashal
حبيبي استاذ عمر الرائع ... مشتاق لك ايها الجميل ... اشلونك ؟؟ ارجو ان تكون بخير وصحة وسلامة ياغالي .. م تزل تعرش في ذاكرتي تلك الجولات المسائية في الشانزليزيه والتفاصي الأخرى ... محبتي واشتياقي .
اذا كنت في بغداد دعنا نلتقي بما يسمح به وقتك ووضعك .
• 
17/04/2015 02:16 مساءً
Ammar Al Shahbander
حبيبي الغالي انا ايضا مشتاق و اتمنى ان تكون بخير
انا عائد الى بغداد ان شاء الله بعد 10 ايام... و اتمنى ان نلتقي

بغداد صارت تطيح بالحالمين والأنقياء والقادمين للإنتصار على المستحيل بعد مصارعة الوحوش .

صديقي عمار .. دونك يمر المساء بلا قمر ..!

محرر الموقع : 2015 - 05 - 03