بايرن ميونخ يخطط لمرحلة ما بعد نوير بالتفكير في 3 حراس
    

 

 

 

يسابق مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ، الزمن كي يكون جاهزا للمشاركة مع الفريق أمام آرسنال يوم الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا، في الوقت نفسه بدأ الفريق في وضع خطط للمستقبل فيما يتعلق بمركز الحراسة.

وغاب نوير عن بايرن لأكثر من أسبوعين بسبب إصابة في العضلة الضامة، وغاب عن وديتي المنتخب الألماني، والمباراة التي خسرها بايرن أمام دورتموند (0-2)، وأيضًا يغيب عن مباراة هايدنهايم، اليوم السبت.

وخلال فترة غيابه، أتم نوير عامه الـ38، ومع نهاية تعاقده الموسم المقبل، بدأ بايرن في النظر للأمام واللعب بدون الحارس المخضرم الذي فاز بكل لقب متاح مع النادي منذ انتقاله إليه 2011، كما فاز بالمونديال 2014 مع ألمانيا.

ونفس الأمر ينطبق على الحارس البديل سفين أولريش، الذي يبلغ 35 عامًا، ويمتد تعاقده حتى 2025.

وتعاقد بايرن ميونخ مع الحارس دانييل بيريتز في الصيف الماضي حتى 2028، وهناك رضاء عن تطوره رغم أنه لا يحصل على وقت للعب.

وقال توماس توخيل، مساء الجمعة: "إنه لاعب كبير ويتدرب كمهووس. لديه دائما ابتسامة على وجهه، ولديه مجموعة مذهلة للتدريب معهم بوجود نوير، وأولريش حيث يمكنه التعلم منهما. نحن راضون للغاية".

وهناك أيضا ألكسندر نوبل، 27 عامًا، الذي يعد من المرشحين.

وانضم نوبل في الأساس لبايرن في عام 2022، لكنه لعب معارا لموناكو في الموسمين الماضيين، كما أنه أعير لشتوتجارت، ويلعب معه دورًا كبيرًا في الموسم الحالي.

وينتهي عقد نوبل أيضا في 2025.

لكن بايرن أيضا ينظر خارجيا، حيث ذكرت تقارير أن من بين المرشحين للانضمام لبايرن ديوجو كوستا، حارس بورتو، والفرنسي مايك مانيان، حارس ميلان الإيطالي، والهولندي بارت فيربروجين، حارس برايتون.

خلال هذا الأسبوع، التقى حراس بايرن ميونخ مع ماتياس أندرسون، حارس كرة يد سابق، وحاليًا مدرب حراس مرمى في فريق كيل لكرة اليد.

وقال مايكل ريتشنر مدرب حراس بايرن: "نريد أن نفكر خارج الصندوق. نتعلم من رياضات أخرى والتحسن من خلال هذا النوع من الرؤيا. التبادل كان رائعًا".

 

 

 

محرر الموقع : 2024 - 04 - 06