منح عدد من العراقيين الاقامة الذهبية في البحرين
    

 

أفاد وكيل وزارة الداخلية البحرينية لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، بمنح عدد من العراقيين الاقامة الذهبية في البحرين.
 
وذكرت وزارة الخارجية العراقية في بيان لها، يوم الخميس (13 تموز 2023) ان القائم بالأعمال المؤقت لجمهوريَّة العراق في المنامة عبد السلام صدام محيسن، التقى مع وكيل وزارة الداخلية البحرينية لشؤون الجنسيَّة والجوازات والإقامة هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، في مقر وزارة الداخليَّة البحرينيَّة.
 
بحسب البيان، فقد جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المُشترَك، ونقل القائم بالأعمال تحيات وسلام وزير الداخليَّة العراقيّ عبدالأمير الشمريّ لنظيره البحرينيّ، واستعرض القائم بالأعمال العلاقات القويَّة والتاريخيَّة التي تربط البلدين والشعبين، مُؤكَّداً حرص العراق على تعزيز التعاون وتطوير العلاقات بين البلدين.
 
من جانبه، أشاد وكيل وزارة الداخلية البحرينية بعمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والتطلع إلى التعاون بين البلدين، كما أشاد وكيل وزارة الداخلية بالقائم بالأعمال وحرصه على تطوير العلاقات بين البلدين.
 
وأكَّد هشام بن عبدالرحمن آل خليفة على التعاون والتنسيق المُشترَك مع السفارة وتقديم كافة التسهيلات في المجالات المرتبطة بخدمة الجاليَّة العراقيَّة خاصة فيما يتعلق بالإقامة، مُشيراً إلى أنَّ العراقيين المقيمين في مملكة البحرين يحظون بالاحترام والعناية من قبل الجميع، وتم منح عدد منهم الإقامة الذهبيَّة، وفقاً لبيان وزارة الخارجية العراقية.
محرر الموقع : 2023 - 07 - 13