المشرف العام لمؤسسة العين لرعاية الأيتام في العراق يزور مؤسسة الكوثر الثقافية في هولندا ويطلع على آخر المستجدات لاستئناف البرامج والنشاطات
    
لجنة الإعلام/مؤسسة الكوثر الثقافية/لاهاي/هولندا : زار المشرف العام لمؤسسة العين لرعاية الأيتام في العراق ،سماحة الشيخ أمجد رياض والاستاذ أبو وضاح مسؤول مكتب العين في المانيا ، اليوم الخميس،بناية مؤسسة الكوثر الثقافية في هولندا، مطلعا على آخر المستجدات لاستئناف البرامج والنشاطات .
 
وكان في استقبالهما رئيس مؤسسة الكوثر الثقافية السيد علي الاسدي ، ودار الحديث عن آخر التطورات الفنية والحماية الامنية والصحية لبناية المؤسسة .
 
وبّين الاسدي للسادة الضيوف ، مراحل العمل التي أجرتها إدارة المؤسسة لتواكب كافة التطورات الحاصلة في المملكة الهولندية ،مشيرا الى مرحلة تجديد نظام الحماية الامنية لبناية المؤسسة ولكافة اروقتها .
وتابع الاسدي حديثه حول تنصيب نظام التهوية الصحي المطابق للمواصفات المطلوبة من قبل بلدية مدينة دنهاخ ،بالإضافة الى استبدال نظام الطاقة الكهربائية الى نظام الطاقة الشمسية الذي يوفر جزء كبير من المصاريف الشهرية للمؤسسة لاستخدامها في مجالات أخرى لخدمة الجالية الإسلامية من أتباع أهل البيت (عليهم السلام) .
 
وأكد الاسدي ، على استئناف البرامج الحضورية وضمن الضوابط والاجراءات الوقائية المعمول بها داخل المملكة الهولندية حفاظا على ارواح أبناء الجالية الاسلامية .
 
واشار الى استعدادات المؤسسة لاستقبال مراسم عاشوراء الحسين عليه السلام من خلال الحضور الفعلي لابناء الجاليات الاسلامية من مختلف المدن الهولندية وكذلك المدن الالمانية والبلجيكية القريبة .
 
وفي ختام الزيارة أثنى المشرف العام لمؤسسة العين للرعاية الاجتماعية في العراق الشيخ أمجد رياض على اعمال الصيانة المختلفة والمحافظة على هذا الكيان المخصصة لابناء الجالية الاسلامية في هولندا .
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏وقوف‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ من الأشخاص، بما فيهم ‏‎Ali M. T. Alasadi‎‏‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ من الأشخاص، بما فيهم ‏‎Ali M. T. Alasadi‎‏‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏خريطة‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏٢‏ شخصان‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ من الأشخاص، بما فيهم ‏‎Ali M. T. Alasadi‎‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
 
محرر الموقع : 2021 - 07 - 01